أيمن حفني يطلب عدم ضمه لقائمة مباريات الزمالك المتبقية

منذ تولي جروس كمدير الفني لنادي الزمالك وهناك استياد من العديد من اللاعبين في صفوف النادي من عدم مشاركتهم في مباريات الفريق ومنهم اللاعب الخبرة أيمن حفني الذي يعد ابن النادي ومن هدافيه السابقين والملقب بالحاوي.

جاء استبعاد أيمن حفني لاعب وسط الزمالك من قائمة مباراة فريقه أمام الداخلية في الاسبوع ال 32 من فعاليات الدوري الممتاز والتي ستقام في العاشرة مساء اليوم، بناء علي رغبته بعدما وجد نفسه بعيد تماما عن الحسابات الفنية للسويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق .

أيمن حفني تحدث مع أيمن عبد العزيز مدرب الفريق ومن المقربين منه داخل الجهاز الفني المعاون لجروس وطلب منهم الحديث مع المدير الفني لإعفائه من دخول قائمة الفريق الخاصة بلقاء الداخلية ، وذلك من أجل رفع الحرج عن الجميع.

حفني أكد لعبد العزيز أنه غالبا ما يتم ضمه لمعسكر الفريق ، ويفاجأ بإستبعاده قبل اللقاء بساعات قليلة أو جلوسة علي مقاعد البدلاء دون الدفع به مما يضعه في موقف حرج للغاية بصفته أحد عناصر الخبرة بالفريق ويعد غيابه الدائم عن المشاركة في المباريات بمثابة إهانة له ولتاريخه كلاعب من أصحاب المهارات العالية.

أيمن حفني أستقر علي الإتفاق مع الجهاز الفني بإعفائه من ضمه في قائمة أي مباراة خاصة بالفريق خلال الفترة المقبلة إذا كان الأمر سينتهي بإستبعاده من قائمة المباراة قبل إعلان التشكيل حتي يرفع الحرج عن نفسه .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق